فاز المنتخب المغربي لكرة القدم تحت 17 سنة، قبل قليل، على بنما بنتيجة 2-0، في اليوم الأول من دور المجموعات لكأس العالم تحت 17 سنة.
وأقيمت المباراة، التي كانت الافتتاحية للمجموعة الأولى، اليوم على ملعب جيلورا بونج تومو في سورابايا بإندونيسيا.
افتتح المغرب التسجيل في الدقيقة 16 من المباراة بفضل سيف الدين شلاغمو، بعد تمريرة حاسمة من عبد الحميد معالي. وأضاف أيمن النيير الهدف الثاني للمنتخب المغربي في الوقت بدل الضائع.
وبعد مباراة اليوم، سيواجه المغرب نظيره الإكوادوري يوم الإثنين 13 نوفمبر، فيما سيواجه إندونيسيا يوم 16 نوفمبر.
البطولة الجارية هي النسخة التاسعة عشرة من كأس العالم تحت 17 سنة FIFA. وسيقام في الفترة ما بين 10 نوفمبر و2 ديسمبر في أربع مدن في إندونيسيا. ويشارك في هذا الحدث الرياضي 24 فريقًا يمثلون ستة اتحادات.

