متابعة: عبدالقادر أشتوي
أطلقت السلطات المحلية بمدينة مارتيل، تحت إشراف قائد المقاطعة الثالثة وبدعم من رجال القوات المساعدة وأعوان السلطة، وعلى رأسهم شيخ المقاطعة طارق الستوتي، وقد انطلقت صباح اليوم حملة واسعة لتحرير الملك العمومي في سوق حي أحريق. حيث جاءت هذه المبادرة في إطار جهود تحسين الشارع العام التي تأثر بمظاهر التعدي على الملك العمومي.

ووفقا لمصادر محلية، استهدفت الحملة شوارع وأزقة مختلفة في المدينة، حيث تم تحرير مساحات كانت محتلة بطرق غير قانونية. كما تم توجيه إنذارات صارمة للمخالفين، بهدف ردع التعديات وضمان الامتثال للقوانين المنظمة لاستغلال شارع سوق أحريق مرتيل

