كشف عاملُ إقليم الحسيمة فريد شوارق، أن الضائقة المالية لفريق شباب الحسيمة ستنفرج وستتحسن أحواله، بعد بناء فندق 5 نجوم فوق بقعتين أرضيتين تطلان على شاطئ كلابونيطا بالحسيمة، توصل بها الفريق كهبة ملكية، حيث ستعود كل أرباح الفندق إلى فريق شباب الريف الحسيمي.
جاء ذلك خلال استقباله للاعبي فريق شباب الريف الحسيمي، أول أمس الأربعاء 10 ماي الجاري، بقاعة الاجتماعات بمقر العمالة، لحل مشاكلهم مع إدارة الفريق.
وأكد عامل الإقليم، أن وسطاء الفريق مع السلطات هم السبب في ما آلت إليه الأمور، متوعدا بالتحقيق في مآل أموال الدعم من طرف قضاء المجلس الأعلى للحسابات، الذين سيفتحصون مالية الفريق قريبا.
وأوضح عامل الحسيمة، في الاجتماع ذاته، أن العديد من أعيان مدينة الحسيمة والفاعلين الاقتصاديين، الذين كانوا يتسابقون لالتقاط الصور مع اللاعبين، اختفوا الآن وتركوا مسؤولية الفريق على عاتق السلطات.
وكان والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، محمد امهيدية قام بمهاتفة عميد فريق شباب الريف الحسيمي، يوم الثلاثاء 9 ماي، من أجل فضّ اعتصام لاعبي الفريق بالقرية الرياضية بطنجة احتجاجا على سوء التسيير وتأخر أجورهم لعدة شهور.

