المغرب 360 : القسم الرياضي
أكد نادي شباب أطلس خنيفرة لكرة القدم أن القرار المتداول على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والصادر عن لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قرار رسمي وصحيح، نافياً في الوقت ذاته بعض المعطيات التي يتم الترويج لها من طرف أشخاص وصفحات محسوبة على جماهير الفريق.
وأوضح النادي، في بيان توضيحي صادر عن إدارته، أن القرار يقضي بتوقيف مدرب الفريق وتغريمه، إلى جانب خصم نقطة واحدة من رصيد النادي واحتساب نتيجة المباراة التي جمعته برجاء بني ملال بثلاثة أهداف دون مقابل، مؤكداً احترامه الكامل لجميع المؤسسات المشرفة على كرة القدم الوطنية والتزامه بمختلف المساطر والقرارات التأديبية المعمول بها.
وأشار البيان إلى أن إدارة الفريق شرعت في إعداد ملف متكامل وتقرير مفصل حول الواقعة موضوع القرار، من أجل عرضه على الجهات المختصة خلال مرحلة الاستئناف، مؤكدة توفرها على مجموعة من الحجج والدفوع الشكلية التي تراها كفيلة بالدفاع عن مصالح النادي وصون حقوقه وفقاً للقوانين والأنظمة الجاري بها العمل.
ودعت إدارة شباب أطلس خنيفرة جماهير الفريق ووسائل الإعلام إلى تحري الدقة في تداول الأخبار واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية، وعلى رأسها الصفحة الرسمية للنادي، محذرة من الانسياق وراء الإشاعات أو المعطيات غير المؤكدة.
كما عبرت الإدارة عن استغرابها مما وصفته بـ”الحملة الشرسة” التي يقودها بعض المحسوبين على جماهير النادي، مؤكدة أن مثل هذه الممارسات لن تؤثر على مكونات الفريق، بل ستزيدها عزيمة وإصراراً على مواصلة المسار الإيجابي والنتائج التي حققها النادي خلال الموسم الرياضي الجاري.
وفي ختام البيان، جددت إدارة شباب أطلس خنيفرة التزامها الثابت بالدفاع عن مصالح الفريق والعمل على توفير جميع الظروف الملائمة لمواصلة المنافسة بكل جدية ومسؤولية، سعياً إلى تحقيق الأهداف المسطرة والاستجابة لتطلعات جماهيره الوفية.

