السفارة المغربية

متابعة:محمد الخمليشي دخلت سفارة المملكة المغربية في بوركينافاسو على خط اختفاء ثلاث شاحنات مغربية وأربعة سائقين مغاربة، في ظروف وُصفت بـ”الخطيرة”، حيث أكدت مباشرة السلطات البوركينابية…