إحتضن المركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء اللقاء المؤجل عن الدورة 26 بين الوداد البيضاوي والمغرب أتلتيك تطوان.
مباراة بمتناقضين إثنان : الوداد في الرتبة الثانية بمجموع 53 نقطة، والطموح للانفراد بالصدارة، و المغرب اتلتيك تطوان المحتل للرتبة 11 بمجموع 29 نقطة في منتصف الطريق في بحث مستمر عن رتبة آمنة تجنبه الدخول في حسابات اخر الموسم.
الشوط الاول تميز بالضغط والاستحواد السلبيين للوداد، والمحاولات القليلة التي لم تشكل اي خطر على مرمى الحارس محمد صابر نظرا للتموضع الجيد لخطي الدفاع والوسط لامتصاص الهجومات الودادية، والقيام بمرتدات هجومية كانت تنقصها الفعالية واستغلال المساحات الخلفية رغم قلتها لينتهي منتصف المنافسة بتعادل سلبى عكس المستوى التقني للفريقين .
الجولة الثانية فرض فيها الفريق المحلي نفس ايقاع الاول ليستغل مهاجمه أمين فرحان هفوة دفاعية في التغطية ليسجل هدف السبق من قدفة مركزة وموجهة في الدقيقة 57.
وفي الدقيقة 76 يحسم الدولي المغربي يحيى عطية الله اللقاء من ضربة خطأ مباشرة حولها محمد صابر الى شباكه.
ما ميز هذه الجولة ايضا هدر وببشاعة فرص سانحة للتسجيل من طرف الثلاثي بالخصوص الغطاس الربيضي وكمال.
نتيجة تركت الامور كما كانت عليه من قبل مع انعاش حظوظ منافسيه المباشرين في الرتب الخلفية وتزيد من معاناة المغرب اتلتيك تطوان والعودة السريعة للمحافظة على المكانة ولكن باختيارات جريئة وشجاعة تراعي مصلحة الفريق عوض الاعتماد عن المحاباة.

