الرباط : المغرب360
حل مساء اليوم بمطار الحسن الأول بمدينة العيون، البرلماني منصف الطوب، ضمن وفد برلماني وقيادي لحزب الاستقلال، حيث حظي الوفد باستقبال رسمي من طرف عضو اللجنة التنفيذية للحزب، مولاي حمدي ولد الرشيد، إلى جانب رئيس جماعة السمارة مولاي إبراهيم الشريف، ورئيس جماعة الدشيرة، ورئيس مجلس مجموعات الجماعة الترابية، وعدد من أطر ومناضلي الحزب.

ويأتي هذا الحضور في إطار الاستعداد للقاء التواصلي الذي سينعقد غدا السبت بمدينة السمارة، العاصمة الروحية للأقاليم الجنوبية، تحت رئاسة الأمين العام للحزب ووزير التجهيز والماء، نزار بركة، حول موضوع: “الأقاليم الجنوبية للمملكة.. دينامية تنموية متواصلة”، وذلك أمام مقر الحزب على الساعة الثالثة بعد الزوال (15:00).

ويشارك في اللقاء أعضاء الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلسي النواب والمستشارين، ويشكل مناسبة لتبادل الرؤى والخبرات حول القضايا التنموية والسياسية التي تهم الأقاليم الجنوبية، وبلورة توصيات عملية تعكس التوجهات الاستراتيجية للحزب، وتدعم جهود الدولة في تنزيل النموذج التنموي الجديد الذي يقوده جلالة الملك محمد السادس نصره الله.

وتكتسي مشاركة نزار بركة أهمية خاصة بالنظر إلى موقعه الوزاري في قطاع التجهيز والماء، الذي يمثل رافعة أساسية لتطوير البنيات التحتية ومواكبة المشاريع التنموية بالأقاليم الجنوبية، إلى جانب دوره القيادي في الحزب.

ومن المنتظر أن يقيم مولاي حمدي ولد الرشيد، ظهر غد السبت، حفل غداء على شرف الوفد البرلماني المشارك، في إطار تعزيز التواصل بين قيادة الحزب ومنتخبيه.

وأظهرت الصور الرسمية لحظة استقبال الوفد البرلماني بقيادة منصف الطوب، في واحدة من أبرز المحطات السياسية والتنظيمية لحزب الاستقلال بالأقاليم الجنوبية للمملكة.

